محليات

تمديد العام الدراسي في رياض الأطفال وفي المدارس الابتدائية حتى التاريخ الموافق 13.7.20

 إيعاز من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير التربية والتعليم يؤاف غالانت وبالتعاون مع مركز السلطات المحلية اتفق كل من المدير العام لمكتب رئيس الوزراء، والمدير العام لوزارة التربية والتعليم، والمسؤول عن الميزانيات في وزارة المالية، ورئيس مركز السلطات المحلية على خطة لتشغيل المدارس والحدائق خلال شهريً يوليو وأغسطس بميزانية تبلغ حوالي 700 مليون شيكل.

حيث سيتم تمديد العام الدراسي في رياض الأطفال وفي المدارس الابتدائية حتى التاريخ الموافق 13.7.20، على أن يتم تشغيل مخيمات صيفية تربوية بعد ذلك مباشرةً حتى ساعات ما بعد الظهر في رياض الأطفال والصفوف الأولى والثانية، وعلى نطاق معتاد لطلاب الصفوف الثالثة والرابعة حتى التاريخ الموافق 6.8.20.

تم إعداد خطة تشغيل المدارس والرياض خلال عطلة الصيف بهدف مساعدة الوالدين وإعادة الاقتصاد إلى اشاطه الكامل، كما وأنه يبتغي إتاحة إمكانية سد الفجوات التربوية والتعليمية التي تراكمت لدى الطلاب على مدار فترة أزمة الكورونا.

حيث سيسمح تمديد العام الدراسي مع تأجيل الخروج لعطلة الصيف للوالدين بمتابعة عملهم المنتظم، وكذلك سيوفر التكاليف الطائلة التي تنفقها الأسَر على المخيمات الصيفية مما سيساهم في انتعاش الاقتصاد وتعافيه من هذه الأزمة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.