محليات
shutterstock

اليوم: انتظام الدراسة بعد عطلة عيد الفطر في كافة المدارس في البلاد من ضمنها المدارس في البلدات المصنفة بمناطق حمراء

اذاعة الشمس

تنتظم الدراسة اليوم في المدارس بعد عطلة عيد الفطر في كافة المدارس في البلاد ومن ضمنها المدارس الموجودة في البلدات المصنفة بمناطق حمراء وهي البعنة ودير الاسد وحورة التي شهدت نسبة عالية من الاصابات ولكن الدراسة ستسير في هذه البلدات ضمن شروط مقيدة.

وقرّرت الحكومة مساء امس ، فتح المدارس ورياض الأطفال خلال شهري تموز وآب المقبلين، لتعويض نقص أيام التعليم خلال فترة حجر كورونا، في ظل التباطئ في اعداد المصابين

ووفقًا للقرار، فإنّ العام الدراسي الحالي في المدارس الابتدائيّة ورياض الأطفال سيُمدّد حتى الثالث عشر من تموز، وبعد ذلك ستُفتح المخيّمات الصيفيّة التعليميّة حتى ساعات بعد الظهر في رياض الأطفال والصفوف الأولى والثانية، وبصيغة عاديّة للصفّين الثالث والرابع حتى السادس من آب المقبل..

والى ذلك تفتح المطاعم والنوادي الليلية، وبرك السباحة ، اعتبارا من اليوم الاربعاء ابوابها لاستقبال الزبائن وفق قرار صدر عن الحكومة ضمن اجراءات رفع الاغلاق التي اتخذتها الحكومة في ظل تباطئ ازمة كورونا. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.