محليات
shutterstock

عودة عمل المطاعم نهاية الشهر الجاري بشروط معينة

أعلن رئيس نقابة أصحاب المطاعم، تومير مور، اليوم، عن التوصل إلى اتفاق مع وزارات الصحة والاقتصاد والمالية تقضي بإعادة فتح المطاعم والحانات بدءا من يوم السابع والعشرين من أيار/مايو الحالي، ووفقا لقيود "الشارة البنفسجية".

وقالت النقابةُ إنها وافقت على خطة تسمح بالحفاظ على مصالح أصحاب المطاعم الاقتصاديّة، والحفاظ في الوقت ذاتِه على صحة الزبون، على أن تكون هذه الخطة لفترة معينة حتى رفع كافة القيود.

وعُلِمَ أن الشروط التي تم الاتفاق عليها لفتح المطاعم والحانات، وجودُ مكان عند مدخل المطعم لتعقيم اليدين، الحفاظُ على مسافة متر ونصف المتر بين طاولة وأخرى، ووجوبُ وضع كمامة للنادلين والعاملين، كما يطالب عاملو المطبخ بوضع كمامة، وغسل الأواني بدرجة حرارة تزيد عن اثنتين وسبعينَ درجة مئوية. وأنه رواد المطعم أن يوقّعوا على تصريح بأن صحته سليمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.