فلسطيني
فيسبوك

إدانة المستوطن عمير بن ألوئيل بقتل عائلة الدوابشة عام 2015

أدانت المحكمة المركزيّة في اللد المستوطن عمير بن الوئيل بارتكابِه جريمةَ قتلِ ثلاثةٍ من أفراد عائلة الدوابشِة عام الفين وخمسة عشر، في قرية دوما جنوب شرق مدينة نابلس الفلسطينيّة.

وكانَ المجرمُ قد أقدمَ يوم الحادي والثلاثين من يوليو ألفين وخمسة عشر قد أشعل حريقًا في منزل عائلة دوابشة في دوما مما أسفر عن استشهاد كلٍّ من الأب سعد والأم ريهام، والابن الرضيع علي الذي بلغ حينها ثمانية عشرَ شهرًا من العمر، فيما أصيب الابنُ أحمد بجراحٍ خطيرةٍ للغايَة.

وكان أربعةُ مشتبهين من المستوطنين اليهود بينهم قاصران قد خضعوا للتحقيق بشبهات الجريمة، وأفرجت المحكمة لاحقًا عن مستوطن إسرائيلي متهمٍ بحرق العائلة بدعوى عدم بلوغِهِ سن الرشد وقت الجريمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.