محليات

حظر إشعال النيران في الأماكن العامّة والخاصّة من 07.05 وحتى 13.05

أمر حكومي بحظر إشعال النيران في الأماكن العامّة والخاصّة من 07.05 وحتى 13.05


قائد الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلي، الجنرال ديدي سمحي:أبارك قرار الحكومة هذا واناشد الأهالي والأطفال بالالتزام بالتوجيهات والاحتفال فقط في المواقع المحددة لذلك مع الالتزام الصارم بقواعد الحذر والسلامة".

بارك قائد الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلي، الجنرال ديدي سمحي، قرار الحكومة الذي يحظر إشعال النيران خلال عيد "لاج بعومير" - بموجب سلطتها وفقًا للمادة 39 من قانون أساس الحكومة. وكانت الحكومة قد صادقت على الأمر (بموجب أنظمة الطوارئ) والذي يقضي بمنع إشعال المشاعل والنيران والبقاء بقربها في الأماكن العامّة والخاصّة والمنازل، بمختلف أنحاء البلاد من يوم الخميس الموافق 07.05.2020 وحتى يوم الأربعاء 13.05.2020.

خلال الجلسة لمناقشة الأمر، دار نقاش حول مدى شرعية أمر اشعال النيران، وخاصّة في المنازل والأماكن الخاصّة. وفي مداخلته، تمكّن قائد الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلي، الجنرال ديدي سمحي، من التأثير على القرار الحكومي بقوله للوزراء إنّه:"إذا ما تمّ السماح بإشعال النيران في المنازل والساحات الخاصة، فسيكون هناك خوف من اندلاع حرائق في جميع أنحاء الدولة. عندها، لن نتمكن من منح الرد والدخول بسيارات الإطفاء إلى الساحات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.