ايتيكيت
مؤسسة سميح القاسم

في ذكرى ميلاد الشاعر الكبير سميح القاسم: اطلاق مقاطع أرشيفية لأمسيات شعرية قديمة

اذاعة الشمس


يُصادف اليوم الاثنين 11 أيار،  ذكرى ميلاد الشاعر الكبير سميح القاسم (81 عاماً على ميلاده)، وبهذه المناسبة، أعلنت مؤسسة سميح القاسم أنها سوف تطلق فيديو خاص يضم مقاطع من ارشيف المؤسسة الخاص لأمسيات شعرية قديمة في القدس ولندن الى جانب اغاني لفرقة الفجر والفنانة ريم بنا من خلال عروض في الناصرة وبرلين في سنوات الثمانينيات والتسعينيات.

الفيديو الخاص الذي تمت معالجته ليصلح للنشر، سوف يتم اطلاقه على صفحات سميح القاسم على الفيس بوك والتي تضم أكثر من 100 ألف متابع وتصل سنوياً للملايين في جميع انحاء العالم، الساعة العاشرة مساءً يوم الاثنين القريب.

في كل عام نحيي ذكرى الشاعر الكبير سميح القاسم في بلد معين ونلتقي مع العائلة والأصدقاء، هذا العام وفي حكم الظروف الحالية قررنا أن يكون النشاط عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وأن نقدم شيء خاص ومميز لإحياء الذكرى، قمنا بتحضير مواد من الأرشيف وعملنا على تصليحها وسنقوم بنشرها هذه الليلة عبر صفحة الفيس بوك.

تحدثت اذاعة الشمس في برنامج بيت العيلة مع نجل الشاعر سميح القاسم، وطن قاسم، مدير وصاحب شركة لمسة ميديا ورئيس مؤسسة سميح القاسم للثقافة والابداع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.