فلسطيني

السلطة الفلسطينية تهدد بوقف التنسيق الامني مع اسرائيل!

هددت مصادرُ في السلطة الفلسطينيّة في حديثٍ لمنسق اعمال الحكومة الاسرائيليّة في المناطق الفلسطينيّة كميل ابو ركن، بان السلطة ستكون في حل من جميع الاتفاقات الموقعة مع اسرائيل وستقطعُ جميعَ علاقاتها معها بضمنها التنسيقٌ الأمني، وذلك في حال اتخاذ قرارات أحادية الجانب، بشأن اقدامها على ضم منطقة غور الاردن وفرض السيادة الاسرائيلية على مناطق في الضفة الغربية.

وذكرت صحيفة معاريف في عددها الصادر اليوم ان القلق يسودٌ الاوساط المسؤولة في اسرائيل بسبب هذه التهديدات التي تؤخذ على محمل الجد.

كما ان هناك قلقا من تداعيات ردود افعال الجانب الاردني على ذلك.

ويشار الى ان رئيس الحكومة بنيامين نتيناهو كان قد صرح بعد توقيعه على الائتلاف الحكومي مع بيني غانتس قبل أسابيع، بأن عملية ضم الأراضي والمناطق من الضفة الغربية وغور الاردن ستتم خلال الصيف المقبل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.