محليات

اتهام ثلاثة شبان من كسرى سميع والرامة بالابتزاز والتهديد

قدمت النيابة إلى المحكمة في مدينة حيفا، يوم الجمعة الماضي، لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال لغاية الانتهاء من الإجراءات القضائية ضد 3 شبان، أحدهم من كسرى- سميع والآخرين من الرامة، وذلك بتهمة تشكيل تنظيم إجرامي لابتزاز عشرات ملايين الشواقل من مقاولي مشاريع بناء وبنى تحتية في القطاع الخاص.

ونسبت النيابة للمتهمين سرقة مقاولين بالتهديد، أحدهما من كسرى والآخر من قرية يانوح- جث، وذلك بمناقصة تخص (إنشاء مركز تراث الدروز)، ووفقا للتهديدات، التي تفوه بها المتهمون، "المناقصة تخص التنظيم"، وهي تُقدر بعشرات ملايين الشواقل.

وفي التفاصيل، ووفقا للشرطة، فقد تم "كشف عملية ابتزاز مقاولين بعشرات الملايين من الشواقل، في إطار عمل تنظيم إجرامي، إذ جرى ابتزاز وتهديد موظفين في دوائر ومكاتب رسمية ومقاولين من القطاع الخاص، في مجال مشاريع البناء والبنية التحتية بقيمة عشرات الملايين من الشواقل (26-31 مليون شيقل لكل مشروع).

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.