عالمي

اليابان تسجل إصابات جديدة بكورونا والصين خاليَة من الوفيات!

أعلنت وزارة الصحة اليابانيّة عن تشخيصِ مئتينِ وثلاثٍ وسبعين حالةَ إصابة كورونا جديدَة في تلك الدولَة، إلى جانب ثلاثَ عشرَة حالةَ وفاةٍ جديدَة جراء الفيروس.

وبهذا ارتفعت أعدادُ الوفيات في اليابان جراء كورونا إلى أربعِ مئةٍ واثنتين، فيما تخطت أعدادُ المصابين أربعَةَ عشرَ ألفًا وخمسَ مئةِ مُصاب.

في الصين أعلنت السلطات الطبيّة هُناك، أن الأربع والعشرين ساعة الأخيرة لم تُسجّل أيَّ حالةَ وفاةٍ جديدَة جراء فيروس كورونا، فيما تم تسجيلُ إثنتين وعشرين حالةَ إصابَة خلال اليوم الأخير.

وتُشيرُ المعطيات الرسميّةُ إلى أن أعدادَ الوفيات في الصين، وهي الدولة التي بدأ فيها انتشارُ الفيروس، أربعةُ آلافٍ وستُ مئةٍ وثلاثٌ وثلاثونَ حالةَ وفاة، وأعدادَ المصابين، وصلت إلى أكثرَ من ثمانين ألفًا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.