محليات

مقتل شاب عربي في النقب بحادث دهس متعمّد

لقي شاب في العشرينَ من عمره من سكان قرية مسعودين العزازمة في النقب، مصرعه فجر اليوم متأثرًا بجراحِه الحرجة جراء تعرضه للدهس.

وتشتبه الشرطة كما أفادت في بيانٍ رسميٍّ صباح اليوم، أن الشاب تعرض للدهس بشكل متعمد ما أدى إلى إصابته بجروح بالغة الخطورة في الرأس توفي على إثرها.

ووفقا لطواقم الإسعاف، فقد وصل الشابُّ إلى مركز طبي محليٍّ تابع لنجمة داوود الحمراء في منطقة النقب، وهو فاقد الوعي، حيث عانى من إصابة بالغة الخطورة في الرأس، وقام الطاقم الطبي بتقديم إسعافات أولية للشاب الذي توفي متأثرا بإصابته.

وعقب ذلك، تم تبليغ الشرطة التي تحقق في ملابسات الحادث، وتشتبه بأن الشاب تعرض للدهس بشكل متعمد، دون أن يتم الإعلان عن تنفيذ أي اعتقالات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.