يمر العالم هذه الفترة بظروف صعبة، على جميع الأصعدة ونحن في صدد استقبال شهر رمضان المبارك، في كثير من الأحيان يخيم علينا الشعور السلبي ، نفقد طاقتنا ويلازمنا شعور الخوف من الآتي، تساؤلات عديدة تشغلنا ونطرحها على أنفسنا بلا أية إجابة، متى سينتهي هذا الفيروس، وهل سينقضي شهر رمضان بأكمله بهذه الظروف الصعبة؟ شهر رمضان الذي يجمعنا بأحبابنا، وعائلاتنا على موائد الافطار، والسهر وقضاء أجمل الأوقات العائلية معا، كيف نستقبل رمضان في هذه الظروف المختلفة كليا عن الأعوام الماضية؟

رغم هذه الظروف العصيبة، لابد وأن نستغل شهر رمضان المبارك ونجعله فرصة للتغيير في حياتنا، من خلال العطاء، وشعور الامتنان، تبني عادات جديدة بالتزام وارادة قوية، ومحاسبة الذات للرقي والتقدم وأمور أخرى عديدة يمكننا أن نقوم بها خلال الشهر الفضيل.

تحدثت اذاعة الشمس في برنامج بيت العيلة مع سماهر سعدي حلف، موجهة مجموعات ومطورة آليات، التي قدمت نصائح وخطوات لاستقبال رمضان بروح إيجابية في ظل الأزمة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.