فن وترفيه
د. أروى الشاعر

طبيبة فلسطينية مقيمة في الكويت تغني لكورونا - حديث للشمس مع د. أروى الشاعر

اذاعة الشمس


مع إعلان العديد من الدول حول العالم عن الاغلاق التام وحظر التجول دون تحديد أي موعد لانتهائه بسبب سرعة انتشار فيروس كورونا، قامت الدكتورة الفلسطينية أروى الشاعر، استشاري أمراض القلب والباطنية بطرح كليب جديد بعنوان "حظر تجول" الأغنية من كلماتها وغنائها وشاركت في التلحين مع الموسيقار جورج جميل، وكان قد طرحت كليب آخر بعنوان "هستيريا الكورونا".

وعن سبب طرحها لكليبات عن الكورونا قالت "كطبيبة أعتبر أن الموسيقى لها دور كبير في تخفيف التوتر والاكتئاب وخاصة في زمن الكورونا، فهناك أكثر من 400 دراسة طبية من كبرى الجامعات العالمية أظهرت أن الموسيقى تحسن جهاز المناعة، تخفض ضغط الدم وضربات القلب السريعة، تحسن كفاءة الرئتين، وتعزز خلايا الجسم والدماغ، خاصة مع انتشار هستيريا من الخوف والهلع التي أصابت العديد بسبب هذا الفيروس وما قد يكون له من آثار جانبية.

طرحت د. أروى مؤخرا أغنية بعنوان "رمضان الأمل والصحة"، والتي تنشر من خلالها رسالة توعوية وصحية وتقدم نصائح للناس عشية شهر رمضان المبارك.

تحدثت اذاعة الشمس في برنامج بيت العيلة مع د. أروى الشاعر، طبيبة فلسطينية استشارية قلب وباطنية مقيمة في الكويت.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.