ايتيكيت

الأديبة الفلسطينية ابتسام بركات تحصل على جائزة الشيخ زايد للكتاب بـ "أدب الطفل"

اذاعة الشمس


جائزة الشيخ زايد للكتاب هي جائزة أدبية إماراتية تُقدم سنويا منذ 2007 وترعاها هيئة أبوظبي للثقافة والتراث وتُمنح للمبدعين من المفكرين والناشرين والشباب عن مساهماتهم في مجالات التأليف والترجمة في العلوم الإنسانية، التي لها أثر واضح في إثراء الحياة الثقافية والأدبية والاجتماعية وذلك وفق معايير علمية وموضوعية.


فازت الكاتبة الفلسطينية ابتسام بركات، والمقيمة في الولايات المتحدة الأميركية، بجائزة الشيخ زايد للكتاب، في فرع "أدب الطفل والناشئة" عن قصتها " الفتاة الليلكية " الصادرة عن مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي في رام الله، العام الماضي.


تحدثت اذاعة الشمس في برنامج بيت العيلة مع الأديبة الفلسطينية ابتسام بركات، حول حصولها على الجائزة، وحديث عن قصة "الفتاة الليلكية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.