علوم وتكنلوجيا
elements.envato

"كورونا هاك" : مسابقة تقدمها جميعة حاسوب لتسخير العقول والتقنيات لخدمة القضايا المجتمعية والانسانية هذه الفترة

اذاعة الشمس


"كورونا هاك": هي مسابقة تهدف لتسخير العقول في مجتمعنا لحل التحديات والمشاكل التي يواجها العالم هذه الفترة. والتحديات التي يواجها مجتمعنا بشكل خاص، هي "هاكاثون اونلاين" يجتمع من خلاله مجموعات من المبرمجين لتطوير حلول مبتكرة لهذه التحديات.

كمجتمع ريادة الأعمال التقنيّة والهايتك العربي في البلاد، نؤمن في جمعية حاسوب أنّ علينا دائما أن نبادر إلى إيجاد الحلول أو خلقها وأن نجتهد في تسخير التقنيّة لخدمة القضايا المجتمعيّة والإنسانيّة.

ومن هنا، وانطلاقا من همّنا المجتمعي ومن الظّروف الحاليّة، ندعوكم جميعا، تقنيّين وغير تقنيّين، خبراء ومبتدئين، كبارا وصغارا، لأخذ زمام المبادرة وشحذ إبداعكم لنفكّر ونعمل معًا على خلق حلول تقنيّة قد تساهم في جعل حياة مجتمعنا -والعالم- أفضل، خلال فترة الكورونا وما بعدها.

حول مسابقة كورونا هاك، تحدثت اذاعة الشمس في برنامج بيت العيلة مع ربيع زيود، شريك مؤسس ومدير جمعية حاسوب.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.