ايتيكيت
جمعية انبراء

جمعية انبراء في الرينة: فعاليات لنشر البهجة في أحياء القرية في ظل الأزمة

اذاعة الشمس


جمعية انبراء، هي جمعية شبابية قام بتأسيسها مجموعة من شباب وصبايا البلد بهدف تطوير الجانب الثقافي في القرية، تقوم الجمعية مؤخرًا ببرامج ثقافية عديدة، بهدف الترفيه ورسم البهجة على وجوه الناس والأطفال تحديدا، حيث أطلقت الجمعية عبر صفحة الفيسبوك مسابقات عديدة للأطفال منها مسابقة الرسومات، وبعدها قدموا فقرة مع فرقة "يلا نكيف مع مارون" التي قدمت عرضا جميلا في أحياء القرية، وطلبوا من الأطفال أن يبقوا في بيوتهم ويشاهدوا العرض من الشبابيك، حاملين رسوماتهم وسط أجواء رائعة.
ِ

بالإضافة لذلك أعلنت الجمعية عن نيتها ببناء فرقة موسيقية خاصة بقرية الرينة ونشروا اعلان عبر الصفحة لانضمام موسقيين البلد، بهدف تطوير البرامج الثقافية، حول الفعاليات والبرامج الثقافية الأخيرة للجمعية، تحدثت اذاعة الشمس في برنامج بيت العيلة مع المحامية رنا راشد، مديرة جمعية انبراء وناشطة اجتماعية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.