ايتيكيت
elements.envato

منتدى جمعيات الإعاقة في المجتمع العربي: تحديات أصحاب الإعاقات في ظل أزمة كورونا

اذاعة الشمس


منتدى الجمعيات، يضم أكثر من 12 جمعية ناشطة في مجال الاعاقة في المجتمع العربي والذي تم تأسيسه عن طريق صندوق مسيرة، في ظل الأزمة يقوم المنتدى بالتواصل المستمر مع كافة الجمعيات وتنظيم فعاليات وبرامج لأصحاب الاعاقات


قام المنتدى بالتوجه لمتخذي القرار في المجتمع العربي، والجهات الرسمية التي بإمكانها أن تساعد في الحث على الاهتمام بجمهور الاشخاص مع اعاقة ومن خلال هذه الرسالة شرحوا المطالب واهم التحديات التي يواجهها أصحاب الاعاقات.

كما يقوم المنتدى باستقطاب متطوعين ليساعدوا الجمعيات بالتدريبات على البرمجيات الديجيتالية والرقمية مثل الزوم وغيرها ليتسنى للجمعيات تنظيم نشاطات عن بعد. حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس في برنامج بيت العيلة مع هناء شلاعطة، مديرة المشاريع في صندوق مسيرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.