محليات
elements.envato

افتتاحية الشمس في أسبوع - اللوح الزجاجي والمستقبل ما بعد مرحلة كورونا

اذاعة الشمس


استمعنا مؤخرا لعدد كبير من المراقبين والمحللين الذين تحدثوا عن المستقبل ما بعد مرحلة كورونا، وكيف سيصبح العالم بعدها، تحدث الزميل الإذاعي جاكي خوري في افتتاحية برنامج "الشمس في اسبوع" عن تأثير كورونا علينا وعلى أسلوب حياتنا اليومية، وتواصلنا هذه الفترة الذي يتم من خلال الآليات المتطورة، ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث ننظر الى بعضنا البعض عبر الشاشات.


فيقول: "بات هذا اللوح الزجاجي (الهاتف المحمول، الحاسوب والكاميرات) عنصرًا هاما جدا بيننا وبين الآخرين، نحن لا نعلم متى ستنتهي هذه الأزمة، وهل سنجد أنفسنا في نهج حياة مختلف بعدها، في هذه المرحلة يجب ان نحافظ على التعليمات ونلتزم بها من أجل على سلامتنا وسلامة الاخرين حتى تمر هذه الجائحة ولكن في مرحلة ما لابد وأن نعود ونزيل هذا اللوح الزجاجي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.