اكد رئيس المجلس المحلي في دبورية زهير يوسف انه وبعد التنسيق مع الشرطة ورؤساء السلطات المحلية في المنطقة تقرر اغلاق الشوارع المؤدية للقرية من اكسال وام الغنم والشبلي بسواتر ترابية وذلك في اطار اجراءات وقائية لمنع تفشي فايروس كورونا.


وكان المجلس المحلي ناشد الاهالي بعدم التجول والبقاء في بيوتهم بعد تسجيل ارفاع وصل الى سبع وعشرين حالة اصابة علما ان عدد المتواجدين بالحجر الصحي يزيد عن ستين.

إعلان

بدوره اعلن رئيس مجلس إكسال المحلي، محمد رافع شلبي، إنه "بسبب الظروف الراهنة وأخذ الحيطة بعدم تفشي فيروس الكورونا نود إعلامكم بأنه تم إغلاق الشارع الموصل بين قرية إكسال وقرية دبورية ابتداءا من اليوم الساعة العاشرة مساءً حتى إشعار آخر حسب تعليمات شرطة إسرائيل. يرجى من السائقين الالتزام بالتعليمات والقرارات واتخاذ الحيطة والحذر مع تمنياتنا لكم بالسلامة

من جانبها اعلنت الهيئة العربية للطوارىء ان عدد المصابين في البلدات العربية وصل الى 264 علما ان هذا الرقم لا يشمل المدن المختلطة والقدس الشرقية وحذرت الهيئة من ارتفاع الاصابات في الاسبوعين القادمين مع اقتراب شهر رمضان المبارك واكدت على ضرورة الالتزام بالتعليمات ".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد