عالمي
صورة توضيحية - Shutterstock

تحذيرات من تدهور في الجهاز الصحيّ الأمريكيّ وفيلاديلفيا في دائرة الخطر

حذّر نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس من تفشٍ خطيرٍ لفيروس كورونا قد يجتاحُ مدينة فيلادلفيا في ولاية بنسلفانيا.

وطالب بنس سُكان المدينةَ بالحفاظ على التباعد الإجتماعيّ أكثرَ من أيِّ وقتٍ سبَق، مؤكدًا أن هناكَ مؤشراتٍ خطيرَةً ومتقدمَة في تلك المدينة.

من جانِبها أعلنت وزارة الصحة الأمريكيّة أن المخزون الاستراتيجي الوطني للّوازم الطبية في الولايات المتحدّة انتهى تقريبًا.

ويدورُ الحديثُ كما أوضحت الوزارة عن مخزون الطوارئ المُعدِّ من أجل سدّ الفجوات في مسألة تزويد اللوازم والأدوية في ظلّ الأزمات، ومنها آلات التنفس، والكمامات الطبيّة، والملابس الواقية وغيرُها من اللوازم التي تشهدُ نقصًا على مستوى العالم.

في غضون ذلك صرّح الرئيس الأمريكيّ دونالد ترامب، أنه معنيٌّ بإنعاش الاقتصاد الأمريكي مجددًا شريطَةَ أن تنخفضَ أعدادُ الوفيات اليوميّة قبل ذلك.

وأضاف ترامب أن المركز الأمريكي لمراقبة الأمراض ومنعِها، سيعملُ على إرشاد عُمالٍ ضروريين في البلاد، على كيفيةِ العمل بعد أن أصيبوا بالفيروس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.