محليات
يوتيوب

المحامي علاء تلاوي: "لدينا ردود على لائحة الاتهام الموجهة ضد الناشط السياسي المتهم بقضايا أمنية"



أكد المحامي علاء تلاوي الذي يُمثّل الناشط السياسي من المثلث المتهم بمخالفات أمنيّة ان للدفاع ردودًا على الاتهامات الموجهة ضد موكله وسيعرضها على المحكمة في الوقت المناسب.


وقالت تلاوي في حديثٍ لإذاعة الشمس: "إن موكّلَه مُنع من لقاءِ محاميه، لمدة أسبوعين، مع الإشارة إلى أن التهم المنسوبة له تهم أمنية خطيرَة. 


وأشار تلاوي إلى قضيّة اللقاءات التي تتم خارج البلاد، بين نشطاء سياسيين أو مثقفين وبين شخصياتٍ عربيّة والتي من شأنها أن تُثير تساؤلاتٍ بموجِب قانون مكافحة الإرهاب الجديد. 


وكانت النيابةُ العامةُ في لواء المركز، قد قدمت عصر أمس لائحة اتهامٍ للمحكمة المركزيّة في المركز ضدّ مواطنٍ عربيّ، في الخمسين من عمره من سكان مركز البلاد، بتُهمٍ أمنيةٍ مختلفة.

وجاء في لائحة الاتهام: أن المواطنَ متهمٌ بالتواصل مع جهاتٍ خارجيّة، إلى جانبِ عقدِ نيّةِ الخيانَة، وتمرير معلومات لجهةٍ معادية بهدف الإضرار بأمن الدولة، وتشويش الشهادات، وتبييض أمول وتشويش الإجراءات القضائيّة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.