فلسطيني

حركة حماس تجددُ دعوتها لتنفيذِ تبادل أسرى مع إسرائيل.

جدّدَت حركةُ حماس، الليلةَ الماضية، دعوتَها للمبادرة التي طرحها رئيس الحركة في قطاع غزة، يحيى السنوار، بخصوص ملف الأسرى.

وأفادَ الناطق بلسانِ حركة حماس، حازم قاسم، في تصريحٍ رسميٍّ، بأن حركَتَه "تؤكد على مبادرة قائد الحركة في قطاع غزة يحيى السنوار بخصوص الجنود الأسرى لدى كتائب القسام، والتي تنصُ على إطلاقِ سراحِ عددٍ من الأسرى الفلسطينيين من كبار السن والنساء والمرضى والأطفال مقابلَ أن يُقدم القسام خطوةً إيجابية".

وأضاف قاسم أن "الحركة ستتعامل بشكل مسؤول مع أي استجابة فعلية وحقيقية لهذه المبادرة"، مشيرًا إلى أن "الكرة الآن في ملعب اسرائيل.

جاء ذلك في أعقاب الدعوات الصادرة عن مكتب رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، إلى "حوارٍ فوري" عبر وسطاء لاستعادة "القتلى والمفقودين، وإغلاق هذا الملف"، في إشارة إلى تصريحاتٍ مُتعلّقَةٍ بتبادل أسرى مع حركة حماس، أطلقها السنوار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.