محليات

أحمد الشيخ: الفحوصات في المجتمع العربي في تحسن ملحوظ ولكنها ليست كافية

أفادت الهيئة العربية للطوارئ اليوم الثلاثاء انه حتى الساعة 13:30 ظهرًا،بلغ مجمل عدد المصابين بفيروس الكورونا نحو 240 حالة وتبلغ نسبة الإصابة بالفيروس 18 مصابًا لكل100 ألف نسمة، واستمرارًا للفحوصات التي تجرى في القرى والمدن العربية، فقد وصل عددها إلى 11734 فحصًا للكورونا من مجمل الفحوصات التي أجريت في الأيام الأخيرة. 

بين هذه الفحوصات افرز 240 إصابة بالكورونا، لتبلغ النسبة 857 فحصًا لكل 100 ألف نسمة، ودعت الهيئة المواطنين كافة في المجتمع العربي للالتزام بتعليمات وزارة الصحة للحفاظ على سلامتهم خاصة خلال هذا الأسبوع والأسبوع القادم. وفي حديث لرئيس الهيئة العربية للطوارئ السيد احمد الشيخ محمد اكد على الفحوصات في المجتمع العربي في تحسن ملحوظ ولكنها ليست كافية. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.