عالمي
ويكيبيديا

كورونا يواصل حصد الأرواح في القارة الأوروبيّة

يواصل فيروس كورونا المستجد، حصد المزيد من الأرواح في أوروبا، وهي القارة التي سجلت حتى الآن العدد الأكبر من الوفيات في العالم. 

إلى ذلك، أعلنت السلطات الألمانيّةُ أن أكثر من ستة آلافِ شخصٍ تم تشخيصُ إصابتهم بفيروس كورونا خلال الاربع والعشرين ساعة الأخيرة، ليصلَ اجماليُ المُصابين إلى أكثر من خمسةٍ وثمانين ألفًا.

هذا وارتفعت أعدادُ الوفيّات في ألمانيا إلى ألفٍ ومئةٍ وثمانٍ وخمسين حالةَ وفاة، بعد ان توفيّ جراء الفيروس خلالَ الأربع والعشرين ساعة الأخيرة، مئةٌ وواحدٌ وأربعونَ شخصًا.

في سويسرا ارتفعت أعدادُ الوفيات جراء كورونا إلى خمسِ مئةٍ وأربعين حالة بعد أن توفيّ خلال اليوم الأخير ستةٌ وخمسون شخصًا.

أما اعدادُ المُصابين فوصلت إلى أكثر من عشرينَ ألفَ مُصاب.

في إسبانيا، أفادت وزارةُ الصحة هُناك أن الأربعَ والعشرين ساعة الأخيرة شهدت وفاةَ ثمانِ مئةٍ وتسعةِ أشخاصْ جراء الفيروس القاتل، لترتفعَ أعدادُ الوفيات في تلك الدولَة إلى أحد عشرَ ألفًا وسبعِ مئةٍ وأربعٍ وأربعين حالَة وفاة، في بلغ عددُ المصابين أكثرَ من مئةٍ وأربعَةٍ وعشرينَ ألفَ مُصاب.

إلى ذلك أعلن رئيس الحكومة الاسبانيّ بيدرو سانتشيز عن تمديد حالةِ الطوارئ في الاراضي الاسبانيّة، حتى السادس والعشرين من نيسان أبريل الجاري، كأقلِ تقدير.

في هولندا ارتفع عددُ الوفيات جراء كورونا إلى ألفٍ وستِّ مئةٍ وواحدَةٍ وخمسين حالَة وفاة، فيما أشارت المصادرُ الطبيةُ الهولنديّة إلى أن أكثر من ستة عشر الفَ مواطنٍ هولندي تم تشخيصُهم بالإصابة بالوباء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.