عربي

شفاء 3 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس

قال نائب مدير مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الدكتور باسل عبيدات، إنه تم شفاء 3 حالات في المستشفى من فيروس كورونا.

وأضاف الدكتور عبيدات اليوم الجمعة، إن الحالات تماثلت للشفاء خرجت من المستشفى الى بيوتها وحالتها العامة ممتازة، مشيرا الى ان الحالات التي شفيت هي لطفلة تبلغ من العمر تسع سنوات ورجل وسيدة كانت اجرت عملية قيصرية لها قبل 8 ايام في المستشفى وتم فصل طفلتها عنها لأجراء الفحوص المخبرية والتي جاءت نتيجتها سلبية، حيث خرجت السيدة التي شفيت مع طفلتها من المستشفى. واشار عبيدات الى انه تم عمل فحصين متتاليين الفارق بينهما 3 ايام للحالات التي تماثلت للشفاء وبينت نتائجهما المخبرية خلوها من فيروس كورونا، مؤكدا انه وبحسب تعليمات الأطباء في المستشفى فستراجع تلك الحالات المستشفى بعد أسبوعين

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.