تستانف اليوم عمليات الفحص من خلال المحطة المتنقله والتي بدأت العمل اليوم في مدينة الناصرة بعد انتقلت في عدد من المناطق في الشمال والمثلث والجنوب


وكانت قد أعلنت بلدية الناصرة عن وصول محطة فحص كورونا المتنقلة التابعة لنجمة داوود الحمراء إلى المدينة وبدأ اجراء الفحوصات في ساحة البلدية من الساعة الحادية عشرة صباحا، وحول هذا الموضوع استضفنا رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام في استوديوهات الشمس، خلال برنامج طاولة الجمعة.


وجه السيد علي سلام رسالته لأهالي الناصرة عبر أثير اذاعة قائلا: "نطلب من الأهالي بالالتزام بتعليمات وزارة الصحة، من خلال غسل اليدين بالماء والصابون، والحفاظ على مساحة مترين بين الأشخاص ومنع تجمع أكثر من 8 أشخاص في مكان واحد".


صرح السيد علي سلام ان هناك التزام تام في مدينة الناصرة ولا يوجد عدد اصابات كبير. وبما يتعلق بمحطة الفحص المتنقلة التابعة لنجمة داوود الحمراء والموجودة في الناصرة، هنالك البعض من الناس الذين يشعرون بالخوف من التواجد في محطة الفحص المتنقلة، لذا أود أن أطمأن أهالي الناصرة أنّ الطواقم الطبية ستصل الى السيارة وانّ عملية الفحص تستمر لدقائق معدودة فقط.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.