محليات
تصوير: رامي جبارين

بلدية أم الفحم: الكشف عن إصابات جديدَة بكورونا في المدينة، والعدد أصبحَ عشرَ إصابات

أعلنت بلدية ام الفحم في بيانٍ موجَزٍ قبل ظهر اليوم ارتفاع أعداد المصابين في المدينة الى عشر إصابات مؤكدة بفيروس كورونا المستجد.


وأوضح البيانُ أن الحالات الخمس الجديدة لها علاقة بإحدى الحالات السابقة. وأضاف البيانُ أن أربَعةً وعشرين فحصًا أجريت أمس في خيمة الفحص التابعة لعيادة كلاليت في حيّ الظهر في المدينة.


بلدية ام الفحم تتوجه بنداءٍ حار إلى من ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا أن يشير الى الأماكن التي زارها في الأيام الأخيرة عبر التوجه الشخصي للبلدية برقم خاص

تتوجه بلدية ام الفحم إلى كل من ثبتت إصابته بفيروس كورونا، وكان الفحص ايجابياً، وكان ضمن العشرة أشخاص المؤكدة إصابتهم في مدينة ام الفحم، أن يتوجه للبلدية على الرقم الخاص 0545914216 والابلاغ عن الأماكن التي قام بزيارتها ودخولها او الجهات التي كان باتصال معها. مع التأكيد على سرية هذا الأمر من طرف البلدية، دون الإفصاح عن هوية هذا الشخص نهائيا. وإنما ذلك فقط من باب الحرص على السلامة العامة وصحة جمهورنا الفحماوي التي تهمنا.


كما تدعو بلدية ام الفحم المواطنين الكرام الذين كانوا على صلة واتصال بإحدى الحالات التي ثبتت إصابتها بالفيروس الرجاء منهم أن يدخلوا مباشرة الى الحجر الصحي المنزلي وعدم الخروج بتاتاً، وأن يطلبوا إجراء فحص إما عن طريق نجمة داود او لمؤمّني "كلاليت" عن طريق الفحص الذي يجري في عيادة الظهر، او عن طريق طبيب العائلة الذي يأخذ موافقة الطبيب اللوائي للصندوق.


كما تؤكد بلدية ام الفحم أنها على صلة واتصال مباشر مع قسم من عائلات المصابين للاطمئنان عليهم وتقديم الدعم والمساعدة والمساندة اللازمة لهم، وكل ما يحتاجونه بهدف عبور هذه الفترة بأمن وأمان وأن يتعافوا من هذا الفيروس قريباً بإذن الله.


كما تؤكد البلدية أنها على صلة وتواصل على مدار الساعة مع كافة الجهات والاطراف الرسمية، خاصة وزارة الصحة ووزارة الداخلية، للكشف عن مسارات المصابين، وعبر عدة أجسام من ضمنها اللجنة القطرية ومركز السلطات المحلية، وفي اللحظة التي يكون فيها معلومات حول هذا الموضوع لن نتردد بنشرها وإعلام الجمهور الكريم بها.


وفي ذات السياق فإن البلدية تطلب من المواطنين البقاء في بيوتهم هذه الفترة وعدم الخروج بتاتا الا لشراء الحاجات الغذائية او الادوية. مع الإشارة أن الشرطة في ام الفحم حررت حتى الآن 40 مخالفة لأشخاص خالفوا القانون وتواجدوا في أماكن بعيدة عن بيوتهم دون الحاجة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.