محليات
مقطع من فيديو

مطالبة بإعفاء المواطنين من تقديم طلب رخصة لإقامة جدران لعريشة


توجّه رئيس مركز السلطات المحلية حاييم بيباس، إلى المجلس القطري للتخطيط والبناء، طالبًا إعفاء السكان، من تقديم طلب رخصة لإقامة جدران لعريشة، حسبما كان متّبعا حتى اليوم. وقد تقدّم المجلس، بتوصية إلى وزير المالية، لتعديل الاصطلاح عريشة في بنود قانون التخطيط والبناء، بحيث تضمّ كذلك، بناء جدران من مادة خفيفة وشفافة، على أن تكون الجدران، جزءا من رخصة العريشة نفسها.


وقام السيد حاييم بيباس بهذه المبادرة، بعد سنوات من المحاولات، سبّبت إزعاجا للمواطنين، كانت مقرونة بتكاليف. وسوف يسري مفعول هذا الإجراء الجديد، بعد ما يُسجَّل في الجريدة الرسمية.


وأشار حاييم بيباس عالى انه لا توجد هناك أي حاجة بأن يضطر المواطنون لطلب رخصة منفصلة، وكل بشرى تخفف العبء الاقتصادي عن السكان في هذه الفترة هي مباركة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.