محليات
elements.envato

نبيل دكور للشمس: "من يشعر بمسّ او انتهاك في حقوقه يمكنه التوجه لمفوضية شكاوى الجمهور"


تستمر مفوضية شكاوى الجمهور بتقديم العون للمواطنين حتى في ايام الطوارئ، بهدف منع تفشي وباء الكورونا، وبتوجيهات من مراقب الدولة، كرئيس مفوضية شكاوى الجمهور، يواصل الموظفون هناك عملهم لتقديم المعونة للمواطنين الذي يتواجدون في مأزق او يعانون من المس في حقوقهم.


حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي نبيل دكور من مكتب مراقب الدولة ومفوضية شكاوى الجمهور.


وقال المحامي نبيل دكور في هذا السياق: "مكاتب المفوضية مغلقة في هذه الأيام، لكن وفرنا للمواطنين امكانية التوجه الينا بشكاوى عبر موقعنا في الانترنت، ووفرنا قضية الإتصال الهاتفي بسبب الظروف الاستثنائية".


وأضاف: "الهدف انه اذا كان هناك انتهاكات لحقوق الناس، في تلقي خدمات بسبب أزمة ضرورية في هذه الظروف، او عدم معالجة توجهاتهم، بشكل لائق وخاصة ان كل المؤسسات تعمل بشكل غير مناتظم، وهناك كم كبير من التوجهات، لذا هناك امكانية لتقديم استمارات محوسبة للمواقع المختلفة خاصة التأمين الوطني ومكتب التشغيل وغيرها، ويحتمل ان لايعالج الطلب كما هو مطلوب، لذا نحن نتدخل في هذه الحالة".


وتابع: "أساس عملنا هو مساندة المواطن في الحصول على حقوقه في هذه الظروف الاستثنائية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.