محليات
מד"א

رئيس بلدية الطيبة يرفض إقامة محطة فحص كورونا في المدينة خشية نقل العدوى


حول قضية رفض رئيس بلدية الطيبة شعاع منصور، لإقامة محطة فحص كورونا في المدينة، قال شعاع منصور خلال حديثه مع اذاعة الشمس:


"انتظرنا إقامة محطة فحص كورونا في المجتمع العربي، لكن موضوع فيروس الكورونا ينتشر بشكلٍ رهيب، لذا اصبحت هناك حالة من الخطر الداهم، على جميع المواطنين في المجتمع العربي".


وأضاف: "حين تحدث معي د.احمد الطيبي اخبرته ان الفحوصات يجب ان تكون لأهالي الطيبة فقط، نحن ابناء شعب واحد، ولكن من المفترض أن من يأتي لعمل فحوصات هم اناس لديهم عوارض المرض، فتحيل أن بلدًا تعداد سكانه اكثر من 50 الف نسمة، وأتى شخص من خارج المدينة يحمل فيروس الكورونا ودخل الى اي محل تجاري في الطيبة، وكان هناك عمال، بالتأكيد سوف ينقل العدوى اليهم ومن ثم سينتشر".


وتابع: "طالبت اذا لم يكن المركز مخصصًا فقط لأهالي الطيبة والمنطقة، أن يكون بالقرب من شارع 444، بحيث يتمكن اي شخص يمر من هناك أن يجري الفحص ويعود".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.