محليات
الشرطة

وسيم بدر للشمس: "الشرطة ستطبق التعليمات بحزم ضد مخالفي الحجر حفاظًا على صحة الجمهور"


حول الأحداث التي اندلعت في مدينة يافا يوم امس وخلفيتها، والمواجهات مع الشرطة، تحدثت اذاعة الشمس مع المتحدث بلسان الشرطة للاعلام العربي، وسيم بدر.


وقال وسيم بدر في هذا السياق: "هذه حادثة استثنائية فنحن نعيش في دولة ذات سيادة للقانون، وسنقوم بتطبيق القانون، في كل مكان يقوم به المواطنون بتشكيل خطر على حياة مواطنين آخرين، دون تهاون".


وتابع: "بعد مرحلة التهاون والتحذير والإرشاد والتوعية لكافة المواطنين، بما في ذلك في المجتمع العربي، انتقلنا الى مرحلة تطبيق القانون، بشكل حازم، عبر تحرير المخالفات وان لزم الامر، بإحالة كل من يخرق القانون الى التحقيق والى العدالة، فالقضية هي قضية حياة او موت، فنحن نعيش في حالة طوارئ، وعدد الوفيات جراء الكورونا وصل الى 26".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.