فلسطيني
صورة: صفحة وزارة الثقافة الفلسطينية

وزارة الثقافة الفلسطينية تطلق"طلات ثقافية" لمواجهة كورونا - حديث للشمس مع د. عاطف ابو سيف، وزير الثقافة

اذاعة الشمس


أطلقت وزارة الثقافة الفلسطينية برنامجاً ثقافياً على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "طلات ثقافية" من خلال بث عدد من الفعاليات الثقافية في ظل تفشي فايروس كورونا لحث الجمهور على البقاء في منازلهم.


ضمن برنامج طلات ثقافية تقوم وزارة الثقافة الفلسطينية بإستضافة باقة من مبدعين ومبدعات، أدباء، كتّاب، وفنانين في بث مباشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي لتفعيل التواصل الثقافي.


تحدثت اذاعة الشمس خلال برنامج بيت العيلة مع د. عاطف ابو سيف، وزير الثقافة الفلسطيني، الذي صرّح في حديثه قائلا: "الثقافة هي غذاء روح وعقل وهي جزء ومكون اساسي للتعبير عن همومنا، والثقافة الفلسطينية الغنية المتنوعة التي واكبت النضال الفلسطيني  وواكبت وجودنا على هذه الارض  ودائما اثبتت حضورها".

وأضاف: "في ظل الأزمة الصحية وتفشي فيروس كورونا أردنا أن نقدم وجبة ثقافية لشعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده، لذا اطلقنا هذه الفعاليات، والتي تحتوي على رسائل وجهها كبار فناني وأدباء الشعب الفلسطيني حول ضرورة الالتزام في التعليمات الموجهة والبقاء في المنازل".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.