فلسطيني

تسجيل 15 اصابة بكورونا لعمال فلسطينيين في مصنع دجاج بعطروت في القدس


اعلنت الحكومة الفلسطينية اصابة 15 عاملا بفيروس كورونا يعملون في مصنع للدجاج في عطروت بالقدس ليرتفع العدد الى 134 حالة مصابة في فلسطين تماثلت منهما 18 للشفاء، وسجلت حالة وفاة واحدة.

 

وأعلنت الحكومة الفلسطينية ان الاصابات الـ15 المسجلة لعمال في مصنع دجاج في مستوطنة "عطروت" في القدس، يعد نذيرًا خطرًا، يتطلب من الجميع مضاعفة الالتزام بالتدابير والاجراءات الاحترازية والوقائية. وتسلم الجانب الفلسطيني 25 عاملا يشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا من الجانب الإسرائيلي، وبعد فحص العينات التي اخذت منهم، تبين إصابة 6 منهم من محافظات رام الله والبيرة، و9 من محافظة القدس.


وافيد ان 7 من المصابين الـ15، خالطوا آخرين، والطواقم الطبية تعمل الآن على أخذ عينات من هؤلاء المخالطين. وناشدت الحكومة العمال بالالتزام بالحجر المنزلي وعدم الخروج من منازلهم، حفاظا على سلامتهم وسلامة المجتمع.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع الصحافي حافظ ابو صبرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.