محليات
vimeo

أيمن سيف: فنادق من البلدات العربية للحجر الصحي


أيمن سيف مسؤوول ملف الكورونا من قبل وزارة الداخلية للمجتمع العربي، متحدثا لاذاعة الشمس: ندرس امكانية فتح فنادق في البلدات العربية لاستخدام الحجر الصحي.


واضاف انه سيكون مسؤولًا عن احتياجات المجتمع العربي وتقديم المساعدات للسلطات العربية، ورصد المشاكل التي تواجهها هذه السلطات في مواجهة الأزمة ورفع مطالبها الى وزارة الداخلية للعمل على معالجتها.


وعند سؤاله ان عرض عليه منصب وزير صرح ، انه لم يكن هناك اي توجه رسمي اليه، حول عرض ليكون في منصب وزير في الحكومة القادمة، وكان قد اثيرت انباء حول هذا الموضوع اعلاميًا، لكنه لفت الى ان اي امر يخدم المجتمع العربي يمكن التفكير به.


يُشار الى ان الحكومة اوكلت ارييه درعي بمهمة ادارة ازمة الكورونا في المجتمع العربي واوساط المتدينين في البلاد، فيما اعلنت وزارة الداخلية عن اقامة مديرية خاصة لإدارة الأزمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.