محليات
מד"א

اليوم: إقامة محطة فحص كورونا في رهط، و4 إصابات بالفيروس هناك


من المفترض أن تُقام اليوم المحطة المتنقلة لفحص الكورونا، في مدينة رهط جنوبي البلاد، وبدأت الاستعدادات لإقامة المحطة منذ ساعات الليلة الماضية.


هذا وستقام المحطة في المنطقة الصناعية "عيدان هنيغف" في محيط رهط، وطولب السكان بالحضور سيرًا على الأقدام وليس في المركبات، منعًا للازدحام.


وناشد الشيخ فايز ابو صهيبان، رئيس بلدية رهط، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، المواطنين الذي يشعرون بأعراض فيروس الكورونا، ومنها ارتفاع حرارة الجسم والسعال وضيق التنفس، بالتوجه لإجراء الفحص، للتأكد من الإصابة او عدمها، ولأخذ اجراءات الحيطة والحذر.


وفي حديث مع د.فرحان الصانع، نائب مدير مكتب وزارة الصحة في لواء الجنوب، اشار الى ان هناك اهمية كبير لإقامة هذه المحطة هناك، بهدف معرفة المصابين بالفيروس في منطقة الجنوب، وتشخيص الحالات، ويعطي صورة واضحة لعدد المصابين، ومن ثم الاستعداد وإجراء الجهوزية لمنع نقل العدوى من مصابين اذا وجدوا، وناشد المواطنين بالتوجه الى المركز لإجراء الفحص.


وكان لاذاعة الشمس حديث ايضا مع النائب سعيد الخرومي حول الموضوع، ومدى اقبال المواطنين هناك لإجراء الفحص. 


يذكر ان المعطيات الأخيرة حول نسبة المصابين بفيروس الكورونا في البلاد، أظهرت وجود 4 اصابات لمواطنين في رهط، بالإضافة الى وجود 320 شخصًا في الحجر الصحي كانوا قد تواصلوا مع المصابين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.