محليات
pixapay

في ظل الكورونا: تخوف في مستشفيات الناصرة بسبب نقص اجهزة التنفس الاصطناعي، والفرنسي يملك جهازًا واحدًا فقط!!


تعاني مستشفيات الناصرة الثلاثة من أزمة كبيرة بسبب عدم توفر اجهزة تنفس اصطناعية بشكلٍ كافي، ما يشكل خطورة كبيرة في حال ارتفاع عد مصابي الكورونا خاصة الحالات الصعبة، اذ لن تتمكن المستشفيات من استيعاب هذه الحالات التي تحتاج الى جهاز تنفس اصطناعي.


وطالبت المستشفيات وزارة الصحة بتوفير عدد كافٍ من اجهزة التنفس الاصطناعي، لكي تتمكن من تخطي هذه المرحلة الصعبة، وتقديم الخدمة للمرضى ومحاولة انقاذهم، بالإضافة الى هذا فإن المستشفيات تعاني من ازمة مالية، وطالبت الجهات الرسمية مساعدتها.


ويملك المستشفى الفرنسي على سبيل المثال في هذه المرحلة جهاز تنفس واحد فقط، لكنه وعد بتوفير 5 اجهزة تنفس اضافية من قبل وزارة الصحة. كما أعد المستشفى الفرنسي قسمًا خاصًا لمرضى الكورونا يحوي 15 سريرًا.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع د.نائل الياس مدير المستشفى الفرنسي في الناصرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.