محليات
elements.envato

مواد التعقيم أكثر المنتوجات نقصًا في الحوانيت، وشركات تستغل الأزمة وترفع اسعار منتوجات مختلفة


تهافت المواطنون مؤخرًا على المحال التجارية، بأعداد كبيرة، لاقتناء المواد الغذائية والأساسية المختلفة، بسبب الخوف من الإغلاق الشامل، ضمن اجراءات مكافحة الكورونا، فهل هناك نقص في المواد الأساسية في المحال التجارية الآن بسبب أزمة الكورونا في البلاد، وما هي هذه المواد؟ وكيف تتعامل المحال التجارية والشركات المصنعة للمنتوجات المختلفة حول قضية الأسعار؟


حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع جمال جبري، الذي اشار الى ان هناك نقص في بعض المواد الغذائية بسبب الاستهلاك الزائد، من قبل المواطنين، ومنها مواد التعقيم، بسبب التهافت الكبير من قبل المواطنين على اقتنائها.


ولفت الى ان عددًا من الشركات التي تصنع هذه المواد، اصبحت تستغل المحال التجارية وتتحكم في سعر المنتج، بسبب الاستهلاك الكبير وقلة توفر المنتج في الأسواق، ما يشكل ظاهرة استغلال الأسعار.


هذا وحذّر من أن بعض المحال التجارية تبيع منتوجات غير خاضعة لرقابة وزارة الصحة، ومنها صيدليات ايضًا، ما يستدعي من المواطنين الى الانتباه لهذه الأمور.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.