محليات
مكتب القائمة المشتركة

بعد الدراما السياسية – هل خسرت المشتركة رهانها على كحول لفان؟


ناقشت اذاعة الشمس خلال برنامج "طاولة الجمعة"، التطورات الأخيرة في المشهد السياسي والحزبي، وتبعاتها المستقبلية في تشكيل الحكومة، وما هي التكهنات والتوقعات بعد هذا.


وحاورت حول هذه المسألة الأستاذ ابراهيم حجازي، رئيس المكتب السياسي في الحركة الإسلامية، والأستاذ منصور دهامشة سكرتير عام الجبهة، وعز الدين بدران عضو اللجنة المركزية عن التجمع، ود.سليم بريك المحاضر في العلوم السياسية.


وتطرقت اذاعة الشمس الى عدد من المحاور: حكومة وحدة وطنية مع جانتس ونتنياهو، وهل خسرت المشتركة رهانها على كحول لفان، كيف سيكون حال القائمة المشتركة في المعارضة، وهل ستترأس اي لجنة بعد التطورات السياسية، وماذا مع لجنة مكافحة العنف في المجتمع العربي.


كما اثيرت خلال اللقاء قضايا عدة منها: نتنياهو المراوغ رقم واحد، هل سيعطي الدفة لجانتس بعد سنتين، ومن هو الخاسر من هذه التغييرات، هل هو ليبرمان ام لبيد ام القائمة المشتركة؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.