محليات
مكتب النائب امطانس شحادة

شاهد: طلاب أوكرانيا في طريق العودة الى البلاد

اصدر النائب د.امطانس شحادة بيانًا جاء فيه:

"بعد العديد من التوجهات، وفّرنا طائرات عديدة، لمعظم الدول والبلدان التي يتعلّم بها طلابنا، وذلك لتأمين عودتهم سالمين لبيتهم وأهلهم. من مكالمات الأهل بتنا نعرف حجم الخوف والرغبة منهم بأن يكون ابنهم أو بنتهم معهم في هذه الظروف بالذات. تواصلت مع سفير اسرائيل في اكرانيا، يوآل ليؤون، ومع مدير شركة يسرائير للطيران لتذليل العقبات الكبيرة التي كانت، واتاحة عودة أولادنا للبلاد. مكتبي وانا ونواب المشتركة دائمًا في خدمة أبناء شعبنا وهم عنوانهم الحقيقي. أرجو منكم التقيّد بتعليمات وزارة الصحّة".


وأضاف البيان:

"سعداء جدًا لمشاهدة صور طلّابنا وطالباتنا من جامعات أوكرانيا في مطار كييف صباح اليوم، بطريق العودة للبلاد. قمنا في الأيّام الاخيرة بالمساهمة في ترتيب عدة طائرات، والتواصل مع طلابنا الأعزاء وأهاليهم، ومع شركة يسرائير وسفير اسرائيل في أوكرانيا. التزموا بتعليمات وزارة الصحة عند وصولكم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.