محليات
pixapay

تأكيد وجود 6 اصابات بالكورونا لمواطنين من طمرة


اصدرت بلدية طمرة بيانًا جاء فيه:


هامّ جدًّا - طمرة تسجّل الإصابة السّادسة بفيروس الكورونا، الزموا بيوتكم. ستّة مصابي كورونا لحدّ الآن في طمرة حسب معطيات البلديّة ووزارة الصّحّة. الأمر ليس بلعبة أو مزحة، ولا يمكن الاستهتار به. لا نريد أن نكون مدينة موبوءة ولا نريد أن نتصدّر عناوين أخبار فيروس الكورونا. إدارة بلديّة طمرة ستقوم باتّخاذ كلّ الاجراءات لمنع تفشّي الفيروس، ليس هناك مكان للتّهاون. الزموا بيوتكم".


هذا وأكد رئيس بلدية طمرة د.سهيل ذياب، بحديثه مع الشمس يوم امس، تسجيل 4 اصابات بالكورونا حتى يوم امس لمواطنين من مدينة طمرة. وكان قد أُعلن عن وجود اصابتين لشقيقين من المدينة، نقلا على أثرها الى مستشفى رمبام، وبعد زيارة والدتهما لهما انتقلت العدوى اليها، بعد ان اجريت فحوصات وتبين أنها مصابة بفيروس كورونا. كما اصيبت طالبة جامعية من مدينة طمرة، بعد ان عادت من بريطانيا، لكنها لم تتواصل مع اي شخص من مدينة طمرة، وهي تخضع لحجر منزليخار مدينة طمرة.


وأشار د.سهيل ذياب الى أن سبب الإصابات هو اختلاط المصابين مع آخرين كانوا مصابين ايضًا، وناشد جميع المواطنين التزام منازلهم والمكوث في البيوت، والتقيد بتعليمات وزارة الصحة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.