محليات
elements.envato

افتتاحية الشمس – التزموا بالتعليمات كي لا نصل الى مرحلة "الغربلة" على ابواب المستشفيات، فنحن هنا عربٌ ويهود!!!


إزاء الدراما السياسية التي حصلت يوم امس في الكنيست، وفي ظل الكورونا التي تجتاح العالم، ربما لا يستطيع المواطن العربي أن يؤثر في الكنيست، لكنه يستطيع ان ينقذ الحياة في غرفة الطوارئ، وهذا هو المنطق الذي يتعاملون به، لكن في اطار المبالغة وما دمنا نتحدث عن سيناريوهات صعبة، ازاء الارتفاع الكبير في عدد المصابين، فلا نريد نصل الى عملية الغربلة والتأثير ايضًا على ابواب المستشفيات.


وهذه مناشدة لنؤكد: "التزموا بالتعليمات"، فلا نريد أن نصل الى وضع كما هو الحال في الكنيست، حيث يمكنهم هناك أن يبعدوا العربي او يهمشوه، لكن لا نريد أن يهمشونا عند مداخل المستشفيات، اذا وصلت اعداد كبيرة من المصابين من العرب واليهود، وما نقوله هو امر صعب جدًا ومؤلم، ولا نريد ان نصل الى هذا الحد.


فقد استمعنا هذا الأسبوع الى رئيس الحكومة بقصد او غير قصد، ونتنياهو يعرف كل كلمة يقولها، حين قال: "لا نريد ان نصل الى مرحلة الغربلة، وأن نحدد من يحصل على الأكسجين، ومن يموت عمليًا"، وهذا ما يحصل للأسف في ايطاليا، هناك جميعهم ايطاليون، لكن هنا نحن عرب ويهود، فكروا بهذا جيدًا!!! والتزموا بالتعليمات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.