محليات
سلطة الإطفاء

في أعقاب تفشي فيروس كورونا: اجراءات واستعدادات خاصة في سلطة الاطفاء والانقاذ


بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي:


أنهى مؤخرًا قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سيمحي مع طاقم من المسؤولين الكبار جلسة لتقييم الاوضاع في ظل انتشار فيروس كورونا في البلاد وجهوزية جهاز الاطفاء والانقاذ واستعدادته الخاصة. وأكد الجنرال سيمحي أن:"سلطة الاطفاء والانقاذ أجرت تدريبات خاصة للتعامل مع تفشي فيروس كورونا، وسنعمل كل ما بوسعنا من أجل منح الرد المناسب لانقاذ حياة المواطنين، مع الاخذ بالحسبان سلامة رجال الاطفاء والانقاذ".


يذكر أنه وبتوجيهات من قائد سلطة الاطفاء والانقاذ أجري في الايام الاخيرة تدريب طوارئ خاص لتطهير وتعقيم أماكن عامة ضمن المساعي لمكافحة تفشي فيروس كورونا. وقد أجري التدريب بالتعاون مع وزارة الامن الداخلي والجبهة الداخلية وقد استخدمت مواد خاصة للتعقيم وللقضاء على الفيروس. كما تم تنظيف شوارع، ارصفة، محطات انتظار حافلات بواسطة مركبات خاصة مزودة بمعدات لهذا الغرض.


واصدر الجنرال سيمحي توجيهاته للعمل بسرعة ومهنية من أجل تنفيذ كل ما هو مطلوب، الى جانب تزويد الطواقم بمختلف انحاء البلاد بالمعدات المطلوبة بما يتضمن معدات لامن وسلامة رجال الاطفاء من أجل التعامل مع أي حدث طارئ.


وكان لاذاعة الشمس حديث حول هذا الموضوع مع الناطق بلسان سلطة الاطفاء كايد ظاهر. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.