محليات
ناشطين

تذمر واستياء للطلاب العائدين من الأردن: "الحافلات بحالة مزرية وهي معدة في الأساس لنقل الجنود"


عاد ظهر اليوم وفد من الطلاب الجامعيين الى البلاد والذين يدرسون في الجامعات الأردنية، وعددهم 199 طالبًا، وينتظرون الآن مقابل احد الفنادق في طبريا.


وأعرب الطلاب عن تذمرهم واستيائهم من الظروف السيئة التي نقلوا بها من المعبر الإسرائيلي الى الفندق في طبريا، حيث نقلوا في 9 حافلات تابعة للجيش، ومعدة في الأساس لنقل جنود، اشاروا خلالها الى ان الحافلات بوضع سيء جدًا وغير نظيفة، كما ان هناك رصاص في الحاويات الموجودة داخل الحافلة، وليست هناك تهوئة او نوافذ والتراب على ارضية الحافلة، بالإضافة الى عدم امكانية التواصل مع السائق بسبب وجود حاجز بينهم وبينه.


وقالت الطالبة الجامعية شمس جبارين خلال حديثها مع اذاعة الشمس، الى ان نقلهم من اربد في الأردن، كان منظمًا اكثر، بالإضافة الى أن الحافلات التي نقلوا بها كانت معقمة ومنظمة ومريحة، لكن انقلبت الأمور خلال نقلهم من المعبر الاسرائيلي الى طبريا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.