محليات
مكتب منصور عباس

د.منصور عباس للشمس: هناك تفاهم مع كحول لفان بالالتزام بما اتُفق عليه في أي حكومة مستقبلية


حول مستجدات المشهد السياسي والحزبي بعد أن قدم رئيس الكنيست "يولي ادلشتن" استقالته من منصبه، وموقف القائمة المشتركة من هذا، تحدثت اذاعة الشمس مع النائب د.منصور عباس.


وقال د.منصور عباس: "مقابل كل خطوة نخطوها مع حزب "كحول لفان" نحصّل شيئًا لمجتمعنا، والآن هناك اتفاق على إلغاء قانون كمنتس، وفي الحد الأدنى تجميده لخمس سنوات، والتزام بدفع الأمور الى الأمام في مجال التخطيط والبناء، كما اننا استلمنا لجانًا مركزية في الكنيست من حيث تمثيلنا، ولذا فالقائمة المشتركة تستلم مواقع قوة في الكنيست، وكل شيء نحصل عليه نبذل جهودًا مسبقة في سبيل ذلك".


وأضاف: "نفضل إقامة حكومة ضيقة من 61 عضوًا، تدعمها القائمة المشتركة، مقابل تحصيل مطالب مهمة وأساسية لمجتمعنا العربي، لكن الظروف يمكن أن تدفع باتجاه إقامة حكومة طوارئ او حكومة وحدة، لذا وفي الطريق لإقامة حكومة طوارئ من المهم أن نحرص على أن نحافظ على مصالح مجتمعنا العربي، وهناك تفاهم بيننا وبين كحول لفان، وهو الالتزام بما اتُفق عليه بيننا في اي حكومة مستقبلية تُشكل، وهم سيكونون العنوان لنا في أي حكومة تُشكل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.