محليات
pixapay

المسنون..الشريحة الأكثر تأثرًا وعرضة للمخاطر بسبب الكورونا واجراءات المكافحة


رصدت اذاعة الشمس حال المسنين في دور المسنين في البلاد وفي المنازل، بعد قرار الزامهم بالتزام البيوت، حفاظًا على سلامتهم، لتفادي تعرضهم لمرض الكورونا بعد انتشاره في البلاد.


وأشار د.احمد ابو يونس، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، الى ان المسنين هم الشريحة الأكثر تأثرًا والأكثر عرضة للمخاطر بسبب الكورونا، بالإضافة الى الى انهم عرضة للوحدة بشكلٍ عام، والآن وبعد القرارات الجديدة فإنهم سيكونون عرضة للوحدة اكثر، بسبب التعليمات الجديدة التي تُفرض عليهم بعدم الخروج من المنازل، حفاظًا على صحتهم.


كم أن ادارات بيوت المسنين ووفق التعليمات الجديدة، اوصت الأهل بعدم إجراء زيارت لبيوت المسنين، الا للأمور الضرورية، ما يعرضهم لأزمة نفسية أخرى.


وأشار د.احمد ابو يونس الى أن بيوت المسنين، تقيم عدة نشاطات وفعاليات ترفيهية للمسنين بهدف إخراجهم من شعور الوحدة وتحسين نفسيتهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.