فلسطيني
مقطع من فيديو

اجراءات مشددة في سلفيت بعد وفاة سيدة من قرية بدو بالكورونا


أعلن محافظ سلفيت اللواء عبد الله كميل انه "سوف يتم اعتقال كل عامل فلسطيني جاء من الداخل ولم يلتزم بالحجر المنزلي لمدة 14 يوماً وبالتعليمات الصادرة عن الحكومة لمنع تفشي فيروس كورونا".

 

وقال المحافظ: "بناء على الإجراءات والتدابير الاحترازية التي أعلن عنها رئيس الوزراء بتعليمات من الرئيس لمنع تفشي فايروس كورونا، وعلى ضوء وفاة السيدة الستينية والتي اصيبت بفيروس كورونا من قرية بدو، نتاج مخالطتها ابنها الذي يعمل داخل اسرائيل فإننا نعلن بانه سوف يتم اعتقال كل عامل جاء من الداخل ولم يلتزم بالحجر المنزلي وقواعده المتمثلة في عدم مخالطة افراد الاسرة، وعدم الخروج وارتداء الكمامه، حيث سوف يتم اعتقاله في مكان خاص ويتم التعامل معه كانه مجرم وقاتل مع سبق الإصرار".


وأضاف: "سوف يتم اعتقال افراد اسرة العامل المخترق لقواعد الحجر المنزلي من الذكور في حال ثبوت معرفتهم باختراقه وعدم ابلاغهم الجهات المختصه عنه".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.