محليات
pixapay

الشمس ترصد مدى التزام المواطنين العرب في اللد في تعليمات مكافحة الكورونا


كيف يبدو مشهد التزام المواطنين العرب في البلدات المختلطة، بما يخص التقيد في التعليمات والإجراءات التي فُرضت لمكافحة الكورونا، وكيف تسعى البلديات هناك لفرض هذه التعليمات وتوعية المواطنين بها.


حول هذا الموضوع اشار محمد ابو شريقي، عضو بلدية اللد، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، إن البلدية تعمل على توعية المواطنين حول القرارات الجديدة بما يخص مرض الكورونا، ويوم امس جابت سيارة مع مكبرات صوت، الأحياء العربية، وطالبت المواطنين بالتزام منازلهم، بهدف حمايتهم، وخرجوا بشعار "الزم بيتك".


ولفت الى أن هناك التزامًا شبه كامل، من قبل المواطنين العرب والمحال المختلفة، باستثناء المحال التجارية، والمواد التموينية، ستقدم البلدية الدعم للقطاعات الضعيفة خاصة للمسنين فوق 65 عامًا، كما اقامت لجنة طوارئ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.