محليات

الطيبة: المسنة تمام جبالي (84 عامًا) هي الضحية الرابعة من النساء في جرائم قتل منذ بدء العام الحالي

سميرة الحاج يحيى


لقيت الحاجة تمام جبالي (84 عامًا) من الطيبة مصرعها الليلة، رميًا بالرصاص عند مدخل منزلها، في المنطقة الجنوبية للمدينة في منطقة كرم الجبالي، وحاولت طواقم الإسعاف إنقاذها، وتم نقلها الى مستشفى مئير لإنقاذها لكن دون جدوى، وأُعلن عن وفاتها لاحقًا متأثرة بجراحها البالغة.


وكانت المرحومة قد تعرضت لإصابة بالغة حين كانت داخل المنزل، واستهدف مجهولون المنزل بإطلاق النار ما ادى لإصابتها بجراح قاتلة.


وهذه هي الضحية الرابعة من النساء اللواتي قتلن منذ مطلع العام الجاري، من بين 15 ضحية في المجتمع العربي في جرائم القتل، وكان آخرها الشاب محمد سلمان من مدينة الطيرة، الذي قتل رميا بالرصاص امام منزله، وسبق تلك الجريمة، مقتل الشابة نسرين جابر جبارة من الطيبة رميا بالرصاص داخل السيارة، حين كانت في طريقها الى العمل.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.