محليات
wikipedia

الشمس تواكب حال طلاب الداخل الذين يمكثون في الأردن ولماذا يفضل بعضهم عدم العودة!!


تواكب الشمس حال طلاب الداخل الذين يدرسون في الأردن، في ظل أزمة الكورونا، وفرض منع التجول هناك وإغلاق الجامعات، وبسبب هذا عاد عدد كبير منهم الى البلاد، فيما بقي قرابة 300 طالب هناك، ومن المفترض ان يعود عدد كبير منهم الى البلاد يوم الغد، فيما يفضل البعض الآخر البقاء على أمل ان تفتح الجامعات ابوابها قريبًا.


وأشارت الطالبة مي زحالقة التي تدرس في الأردن وما تزال هناك، خلال حديثها مع اذاعة الشمس، الى أن نظام التعلم عن بعد، يمكن ان ينجح مع طلاب السنوات الأولى، لكن لا يمكن أن ينجح ويكون ناجعًا مع الطلاب في سنوات متقدمة، او على وشك التخرج، اذ أن جزءًا كبيرًا من التعليم خلال هذه السنوات، يعتمد على التطبيق، وبخاصة طلاب الطب، التي تعتمد دراستهم على المشاهدة العينية والتطبيق في المستشفيات.


ويُذكر أن عددًا من الطلاب يخشون العودة خوفًا من دخولهم الى حجر صحي، وخشية أن يخسروا فصلا دراسيا ويتضرروا تعليميًا بسبب ذلك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.