محليات
elements.envato

تخصيص صندوق قروض بضمان الدولة للمصالح الصغيرة والمتوسطة


صادقت امس الثلاثاء، لجنة المالية البرلمانيّة على تخصيص صندوق قروض بضمان الدولة للمصالح الصغيرة والمتوسطة.


وشارك في الجلسة عن القائمة المشتركة النواب د. إمطانس شحادة، د. أحمد طيبي، د. منصور عباس.


وقد صوّت النواب إلى جانب القرار في ظل الأزمة التي تعصف في البلاد والعالم. خاصة أن المعطيات تشير أن 96% من المصالح في المجتمع العربي هي مصالح تعتبر صغيرة أو متوسطة وبالتالي هي الأكثر تضررًا.


وكانت الهيئة العامة للكنيست قد صادقت امس على تشكيل اللجان الخاصة في الكنيست، وهي لجان مؤقتة حتى تشكيل حكومة جديدة. والى جانب لجنة المالية اقرت الكنيست لجنتين اضافيتين هما لجنة الكورونا التي ستتابع قضايا الأزمة الصحية في البلاد ولجنة التربية التي ستتابع ايضًا وضعية التعليم بالبلاد والاستعدادات للعام الدراسي.


هذا وتحدثت اذاعة الشمس حول هذه الموضوعات مع النائب د.امطانس شحادة، من القائمة المشتركة، عن حزب التجمع الوطني، وناقشت معه ايضًا مسألة انتخاب رئيس الكنيست اليوم، ويُذكر ان القائمة المشتركة ستصوت مع دعم "مئير كوهين"، من حزب كحول لفان لرئاسة الكنيست.


ويوم امس صودق على تشكيل عدة لجان ومنها لجنة الرفاه برئاسة النائب عايدة توما، ولجنة مكافحة العنف برئاسة النائب د.منصور عباس، ولجنة فرعية لمكافحة الكورونا برئاسة النائب د.امطانس شحادة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.