محليات
flicker

استياء كبير من مواطنين لعدم تجاوب مراكز نجمة داوود الحمراء بإجراء فحوصات الكورونا لهم


اعرب العديد من المواطنين في البلاد وبخاصة مواطنين من المجتمع العربي عن تذمرهم الشديد، بسبب توجههم لمركز نجمة داوود الحمراء، حول اعراض يعانون منها، يطالبون من خلالها بإجراء فحوصات لهم، للتأكد من عدم اصابتهم بفيروس الكورونا، الا انهم انتظروا ايامًا دون ان يتلقوا اي رد حول طلبهم، او الوصول اليهم من قبل الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء.


بالإضافة الى التذمر بسبب عدم وجود اي مركز فحص كورونا في اي تجمع عربي في البلاد.


وبسبب هذا أثيرت عدة علامات استفهام حول حقيقة عدد الإصابات في المجتمع العربي.


وفي حديث لإذاعة الشمس مع الناطق الرسمي بلسان نجمة داوود الحمراء، زكي هلر، اشار الى انهم يقدمون كامل الخدمة للمواطنين، ويوفرون الفحوصات الطبية، لكن لا يمكنهم ان يصلوا الى كل شخص بشكلٍ فوري، لأنهم وبشكلٍ يوميّ يتلقون عشرات الآلاف من الاتصالات، منوهً انهم يقدمون ذات الخدمة لكافة المواطنين، وهناك ناطقين باللغة العربية ايضًا، ويحاولون التجاوب مع كافة الطلبات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.